•!¦[• منتديات فديـتكـ •]¦!•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•!¦[•عالم من الابداع•]¦!•

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...

!. حسـاس .!
الفرنسيه
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفرنسيه
‏"‏ مشرفه "
الفرنسيه

انثى عدد الرسائل : 426
المزاج : دلع فرنساويه
رقم العضويه : : : 5
::. نقاط التميز.:: : 4
دولتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Saudi_aC
مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Open-bas6ah
مهنتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Unknow10
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Writin10

ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Empty
مُساهمةموضوع: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 10:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير على الجميع

الموضوع ومافيه ابسئل الشباب سؤال ويجاوبوني بصراحة والبنات سؤال هم بعد يجاوبوني بصراحة
ومعروف اهم شي الاخلاق طبعا بس ايش الي بعد الاخلاق نسمع أرائكم وتعليقاتكم

ياللاء ياشباب ابغى رأيكم بالسؤال التالي
وش اهم شيء عند بالبنت او ايش اول شيء تناظر فيه في البنت؟؟

1_ شعرها 2_ جسمها 3_ لون بشرتها 4_ اناقتها 5_ دلعها 6_جاذبيتها7_ مشيتها 8_ نعومتها 9_ نظرتها10_ طولها ..

جاء دوركم يالبنات وش اكثر شيء تهتمين فيه بالرجل ولا وش يلفت نظرك اول ماتشوفين رجل ؟؟
1_ عيونه 2_ مشيته 3_ جسمه 4_ لون بشرته 5_ اناقته 6_ سيارته 7_جواله 8_ شخصيته 9_ طوله 10_ شفايفه

ودمتم سالمين

من ناحيتي لرجل
اخلاقه
!. حسـاس .!
..:نائب المدير.::
!. حسـاس .!

ذكر عدد الرسائل : 229
رقم العضويه : : : 2
::. نقاط التميز.:: : 2
دولتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Saudi_aC
مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Thinking
مهنتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Unknow10
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Unknow11

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 4:42 pm

من ناحيتي
نظرتها
مشكووووووره
الفرنسيه
‏"‏ مشرفه "
الفرنسيه

مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Open-bas6ah
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Writin10

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالأحد سبتمبر 07, 2008 4:54 pm

شكرا اخوي على مرورك
FOXX
" مشرف "
FOXX

ذكر عدد الرسائل : 175
رقم العضويه : : : 4
::. نقاط التميز.:: : 2

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2008 9:35 pm

من ناحيتي سمعته جماله

مشكوره على الموضوع الحلو

FOXX
الفرنسيه
‏"‏ مشرفه "
الفرنسيه

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2008 10:48 pm

شكرا على تفاعلك اخوي
ِ~أبـــوِِفـــهـــد~ِ
" مشرف "
ِ~أبـــوِِفـــهـــد~ِ

ذكر عدد الرسائل : 291
رقم العضويه : : : 3
دولتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... KuwaitC
مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Helaly
مهنتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Player10
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Chess10

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالخميس سبتمبر 11, 2008 12:57 pm

والله من ناحيتي اخلاقها
ومشكووره اختي على المضوع الرائع
ننتظر جديدك الرائع
مشكوووووووووووووووووووووووووووره
تحيات ابو فهد
][ابو ناصر][
.:|[آلمدير آلعام]|:.
][ابو ناصر][

ذكر عدد الرسائل : 270
العمل/الترفيه : مدير منتديات: : فديتك
المزاج : مروق
رقم العضويه : : : ‏1
دولتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... KuwaitC
مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Mdry-osh-al-salfa
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Travel10

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالخميس سبتمبر 11, 2008 2:13 pm

انا من ناحيتي - جماله - جسمها - سمعتها - نظرات عيونها - ومشكوره على الطرح الرائع
https://o2o2.yoo7.com
الفرنسيه
‏"‏ مشرفه "
الفرنسيه

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالخميس سبتمبر 11, 2008 7:11 pm

مشكورين على تفاعلكم الرائع اخواني
فوفو

فوفو

انثى عدد الرسائل : 16
رقم العضويه : : : 9
مزاجي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Eat-shoco
مهنتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Singer10
هوايتي : ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Painti10

مُساهمةموضوع: رد: ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...   ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ... Emptyالأربعاء سبتمبر 17, 2008 8:11 pm

من ناحيتي :

- اخلاقه-شخصيته - وسمعته بين الناس -جسمه- اناقته

وشكرررا عالموضووع الحساس هع

ياللاء ياشباب ويابنات ابغى أسئل سؤال لكل منكم وابغى الاجابة الصريحة ...
صفحة 1 من اصل 1